il brt8ali

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انا من بين كفينك

ولد الدلو
    ولد الدلو
    مصرقع مميز

ذكر
    المزاج : على كيفك
    مزاجك اليوم : انا من بين كفينك Crzy-mood

33+3+ انا من بين كفينك

مُساهمة من طرف ولد الدلو الأربعاء ديسمبر 03, 2008 4:31 pm

انا من بين كفينك شعـور يشبـه الشعـره = اقولك شي ترى فدوه حياتـي لـو قطعتينـي

اخذت من الصبر لا لا اخذ مني الصبر صبره = مدام بغيبتـك محـد يجـي مثلـك ويحيينـي

تعالي يابعد روح الشعـور ويابعـد عمـره = انا البارح لهذا اليوم ابـد ماغمضـت عينـي

تنفستك شعور وفاح من صدر الغلا عطـره = تنهدتك وشفـت الضيـق يتنهـد عناوينـي

يضيق الكون بعيوني واشوف الكون ثقب ابره = واشوف الموت ياعمري مابين عيونـك وبينـي

كتبتك شوق من شفت الفراق بعمري ياكبره = مو مثل اللي يقول لاانتي ولا غيـرك تذلينـي

مو انتي العز ولو ما انتي اقول انتي ترى وكره = اصيلـه والاصيلـه ماخلـق الله توطيـنـي

واذا ردت على العز الكريم ودورو صقـره = انا ليه احلـف وانتـي تشوفينـه بجناحينـي

احبك ينثني هذا الكـلام ويرتفـع قـدره = احبك يرتعش هذا النجـم يتشكـل بطينـي

احبك نور في هذا المسى واقعد علـى بحـره = احبـك لاتخليـن الفـراق امواجـه تمحينـي

يالله وانتي بعيون المسى بهذا المسـى قمـره = قريبه حيل في اسـود عيونـي انتـي تضمينـي

وبعض احيان تكوني داخل ظلوع الغلا جمره = وكل هذا الوله ماهب من عيونـك حرقتينـي

وبعض احيان تكوني داخل اشواق العمر زهره = عشان الزهره لو بتموت تموت وعطرها فينـي

بغيت اقول شي لكن او انسي بس على فكره = الحريه اني اختار قيـدك وادخـل يدينـي

وانا اخترتك وخليني وسط كفينك الشعـره = اقولك شي ترى فدوه حياتـي لـو قطعتينـي

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 12:25 pm