كريستيانو يرفض حصول ميسي على الكرة الذهبية

    شاطر
    avatar
    ولـد الجزيري
    مشرف معرض صرقعة للتصميم

    ذكر
    عدد الرسائل : 69
    العمر : 23
    المزاج : طنش تعش :p
    مزاجك اليوم :
    تاريخ التسجيل : 19/10/2008

    33+3+ كريستيانو يرفض حصول ميسي على الكرة الذهبية

    مُساهمة من طرف ولـد الجزيري في السبت أكتوبر 25, 2008 6:41 pm





    اعتبر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي المرشح الأوفر حظاً لنيل جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنويا مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة لأفضل لاعب في العالم، أنه من "الجائر" أن تذهب الجائزة للأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في حديث أجرته معه صحيفة "ماركا" الإسبانية الصادرة السبت.

    وقال هداف الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي (31 هدفاً): "ميسي لاعب كبير، ويملك موهبة رائعة، لكن فوزه بالجائزة لن يكون عادلاً".

    وأعاد رونالدو التأكيد بأنه "في وضع مريح" لنيل الجائزة لأول مرة، لأنه أحرز الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا مع مانشستر، في حين لم يحرز ميسي أي لقب (أحرز ميسي ذهبية أولمبياد بكين 2008 مع بلاده).

    ويعتبر ميسي لاعب وسط برشلونة الإسباني أحد المنافسين الجديين لرونالدو على الجائزة التي أحرزها البرازيلي كاكا العام الماضي، إلى جانب لائحة طويلة من اللاعبين الإسبان الذين أحرزوا كأس أوروبا عام 2008، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

    واستطرد رونالدو أنه لم يجد بعد مستواه السابق قبل خضوعه لجراحة في كاحله الصيف المنصرم، وهو لم يتطرق إلى موضوع انتقاله الشهير إلى ريال مدريد الإسباني، علماً بأنه مرتبط مع مانشستر بعقد حتى عام 2012.

    كالديرون يغلق ملف اللاعب
    في سياق متصل، أقفل رئيس ريال مدريد رامون كالديرون ملف انتقال رونالدو إلى صفوف فريقه، وذلك في حديث أجرته معه شبكة "بي بي سي" البريطانية.

    وارتبط اسم المهاجم الفذ بالنادي الملكي طوال الصيف الماضي، قبل أن يحزم أمره ويقرر البقاء مع الشياطين الحمر موسماً إضافياً، وقال كالديرون لبرنامج "راديو فايف لايف" الأسبوعي: "مانشستر لا يريد التخلي عنه، هذا هو الواقع ويجب أن ننسى الأمر".

    وكان مدرب ريال الألماني برند شوستر أعلن رغبته في جلب رونالدو إلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، لكن كالديرون المح إلى هدنة مع النادي الإنكليزي: "مانشستر لم يرغب بالبيع في الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية، ولا نريد الدخول في متاعب معه، لأنه أحد أكبر الأندية في العالم".

    وختم كالديرون قائلاً: "من الصعب نقل خدمات أي لاعب في منتصف الموسم، إلا إذا تعرض أحد لاعبينا للإصابة".
    avatar
    cold fire
    مشرف الذائقة النثرية و الشعرية

    ذكر
    عدد الرسائل : 522
    العمر : 23
    المزاج : rayeg
    مزاجك اليوم :
    تاريخ التسجيل : 22/10/2008

    33+3+ رد: كريستيانو يرفض حصول ميسي على الكرة الذهبية

    مُساهمة من طرف cold fire في السبت أكتوبر 25, 2008 7:43 pm

    مشكوور اخوي عــ الموضوع

    لا تحرمنا من يديدك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 5:39 pm