توتنهام الإنجليزي يقيل مدربه الأسباني راموس ويتعاقد مع ريدناب

    شاطر
    avatar
    cold fire
    مشرف الذائقة النثرية و الشعرية

    ذكر
    عدد الرسائل : 522
    العمر : 23
    المزاج : rayeg
    مزاجك اليوم :
    تاريخ التسجيل : 22/10/2008

    33+3+ توتنهام الإنجليزي يقيل مدربه الأسباني راموس ويتعاقد مع ريدناب

    مُساهمة من طرف cold fire في الأحد أكتوبر 26, 2008 4:54 pm


    الأسباني خواندي راموس
    أكد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي اليوم الأحد تعيين هاري ريدناب مدرب بورتسموث في منصب المدير الفني للفريق بعد إقالة المدرب الأسباني خواندي راموس مساء أمس وذلك بعد أسوأ بداية على الإطلاق للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

    وفضلاً عن راموس، أعلن النادي أيضًا إقالة داميان كومولي، المدير الرياضي للفريق، إلى جانب ماركوس ألباريز وجوس بويت معاوني المدير الفني الأسباني.

    ويترك ريدناب نادى بورتسموث بعدما أحرز معه لقب كأس إنجلترا في الموسم الماضي.

    وقدم توتنهام هذا الموسم أسوأ بداية له في مسيرته في الدوري الممتاز ، حيث لم يحصل سوى على نقطتين فقط من ثماني مباريات ، قبل أن يخسر امام أودينيزي الإيطالي صفر/2 يوم الخميس الماضي في دور المجموعات لكأس الاتحاد الأوروبي.

    وفي مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) كشف ريدناب النقاب عن أن توتنهام بدأ مفاوضاته معه منذ صباح أمس الأول الجمعة.

    ووافق توتنهام على دفع تعويض مالي لبورتسموث تبلغ قيمته خمسة ملايين جنيه استرليني (6ر7 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات ريدناب.

    وقال ريدناب "إنها فرصة كبيرة أن أدرب فريق بارز قبل أن أعلن اعتزالي".

    وأضاف "لقد حظيت بأوقات رائعة في بورتسموث وحققنا نجاحا لا يصدق خلال الأعوام الستة التي قضيتها هناك..ولكن توتنهام قدم عرضا خياليا لبورتسموث وكان من الصعب رفضه".

    وأوضح "لقد قدم أموالا كثيرة ، أعتقد أنها خمسة ملايين إسترليني ، مبلغ يدعو للجنون. لم يستطع بورتسموث بيع أي لاعب في فترة الانتقالات ، لذا قمنا ببيع المدرب".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 5:40 pm