من تتوقع ان يحصل على لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009 (1)

    شاطر

    تصويت

    من تتوقع يحمل لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009

    [ 5 ]
    63% [63%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 3 ]
    37% [37%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 8
    avatar
    ولد التميمي
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 488
    العمر : 32
    المزاج : tmam
    الهوايه :
    تاريخ التسجيل : 17/10/2008

    33+3+ من تتوقع ان يحصل على لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009 (1)

    مُساهمة من طرف ولد التميمي في الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 5:26 pm

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



    بعد انتهاء موسم 2007-2008 بعد عدة ايام من اقامة نهائي كأس ولي العهد ، نطل عليكم من جديد بعمل استفتاء جديد لمعرفة بطل الدوري البحريني لموسم 2008-2009 برأي اعضاء كووورة بحرينية

    في الموسم الماضي لم يخيب فريق المحرق التوقعات و حصل على لقب الدوري البحريني .



    و اما الأن بأمكانكم التصويت


    مع تحياتي


    ولد التميمي
    avatar
    ولد التميمي
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 488
    العمر : 32
    المزاج : tmam
    الهوايه :
    تاريخ التسجيل : 17/10/2008

    33+3+ رد: من تتوقع ان يحصل على لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009 (1)

    مُساهمة من طرف ولد التميمي في الأربعاء أكتوبر 22, 2008 1:49 pm

    محرق القمة ان شااااء الله







    محرق
    1
    11
    111111111
    11111111111111
    111111111111111111111111
    11111111111111111111111111111111111111
    avatar
    cold fire
    مشرف الذائقة النثرية و الشعرية

    ذكر
    عدد الرسائل : 522
    العمر : 23
    المزاج : rayeg
    مزاجك اليوم :
    تاريخ التسجيل : 22/10/2008

    33+3+ رد: من تتوقع ان يحصل على لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009 (1)

    مُساهمة من طرف cold fire في السبت نوفمبر 01, 2008 8:21 am

    كلنا المحرق

    ان شاء الله كالعاده المحرق
    avatar
    شيطان بس حبوب
    مصرقع مميز

    ذكر
    عدد الرسائل : 220
    العمر : 23
    المزاج : اشرب ريدبول يعطيك جوانح
    مزاجك اليوم :
    الهوايه :
    تاريخ التسجيل : 29/10/2008

    33+3+ رد: من تتوقع ان يحصل على لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009 (1)

    مُساهمة من طرف شيطان بس حبوب في الأحد نوفمبر 02, 2008 2:40 pm

    الدوري نجماوي هالسنة
    صج انة المحرق فريق المجنسين
    واذا خسرو عيب عليهم
    بس الرهيب النجماوي بسوي المستحيل
    وي بياخذ الدوري والكاس

    وباذكركم وباقولكم
    (الدوري خذاه الرهيب
    اووووووووووووووووه خذاه الرهيب
    سوولهم دوري يديد
    سرا الليل يا العاشقين)
    وعلى الله يالنجماوي
    avatar
    ولد التميمي
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 488
    العمر : 32
    المزاج : tmam
    الهوايه :
    تاريخ التسجيل : 17/10/2008

    33+3+ رد: من تتوقع ان يحصل على لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009 (1)

    مُساهمة من طرف ولد التميمي في الأحد نوفمبر 02, 2008 8:18 pm

    اخوي محد عـ المحرق

    اذا بتقول مجنسين كيفك

    بس المهم انهم ياخذون الدوري
    avatar
    cold fire
    مشرف الذائقة النثرية و الشعرية

    ذكر
    عدد الرسائل : 522
    العمر : 23
    المزاج : rayeg
    مزاجك اليوم :
    تاريخ التسجيل : 22/10/2008

    33+3+ رد: من تتوقع ان يحصل على لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009 (1)

    مُساهمة من طرف cold fire في الأربعاء نوفمبر 05, 2008 7:13 pm

    مو بس الدوري حتى الاسيوي

    و النجمة ما منهم فايده هالايام
    avatar
    ولد التميمي
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 488
    العمر : 32
    المزاج : tmam
    الهوايه :
    تاريخ التسجيل : 17/10/2008

    33+3+ رد: من تتوقع ان يحصل على لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009 (1)

    مُساهمة من طرف ولد التميمي في الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:24 pm

    اي واله ان شاء الله المحرق ياخذووووونه Razz


    _________________
    ...!$%^&**&^%$!...
    avatar
    hamad
    مصرقع نشيط

    ذكر
    عدد الرسائل : 42
    العمر : 23
    المزاج : متملل
    تاريخ التسجيل : 21/10/2008

    33+3+ رد: من تتوقع ان يحصل على لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009 (1)

    مُساهمة من طرف hamad في الجمعة نوفمبر 07, 2008 8:59 pm

    الدوري نجماوي باذن الله


    (ولي في قلبه حره يعصر علي لوميه)
    avatar
    ولد التميمي
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 488
    العمر : 32
    المزاج : tmam
    الهوايه :
    تاريخ التسجيل : 17/10/2008

    33+3+ رد: من تتوقع ان يحصل على لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009 (1)

    مُساهمة من طرف ولد التميمي في الجمعة نوفمبر 07, 2008 10:06 pm

    مشكووووووووووووووووور اخوي بس لاتحاول

    الذيب قضى على الصفاء و الدور الياي حق النجمة


    _________________
    ...!$%^&**&^%$!...
    avatar
    cold fire
    مشرف الذائقة النثرية و الشعرية

    ذكر
    عدد الرسائل : 522
    العمر : 23
    المزاج : rayeg
    مزاجك اليوم :
    تاريخ التسجيل : 22/10/2008

    33+3+ رد: من تتوقع ان يحصل على لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009 (1)

    مُساهمة من طرف cold fire في السبت نوفمبر 08, 2008 10:53 am

    حبايبي صج انكم ما خذيتو عبره لي صدتو الذيب ذبحوا بعد لانكم في الاحلام تصيدونه
    avatar
    ولد التميمي
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 488
    العمر : 32
    المزاج : tmam
    الهوايه :
    تاريخ التسجيل : 17/10/2008

    33+3+ رد: من تتوقع ان يحصل على لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009 (1)

    مُساهمة من طرف ولد التميمي في الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 3:52 pm

    مشكوووووور عـ المرور كولد


    _________________
    ...!$%^&**&^%$!...
    avatar
    بو حسن
    مصرقع نشيط

    عدد الرسائل : 43
    العمر : 1018
    المزاج : معصب
    مزاجك اليوم :
    الهوايه :
    تاريخ التسجيل : 09/11/2008

    33+3+ رد: من تتوقع ان يحصل على لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009 (1)

    مُساهمة من طرف بو حسن في الأربعاء نوفمبر 12, 2008 3:27 pm

    انشاء الله الدوري محرقاوي
    avatar
    cold and fire
    مصرقع جديد

    عدد الرسائل : 14
    العمر : 22
    المزاج : رشيق
    مزاجك اليوم :
    الهوايه :
    تاريخ التسجيل : 26/12/2008

    33+3+ رد: من تتوقع ان يحصل على لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009 (1)

    مُساهمة من طرف cold and fire في السبت ديسمبر 27, 2008 10:27 am

    الدوري محرقاوي لان الاهلي السنة كلش
    مع الرغم من انني احيي الاهلي
    avatar
    cold and fire
    مصرقع جديد

    عدد الرسائل : 14
    العمر : 22
    المزاج : رشيق
    مزاجك اليوم :
    الهوايه :
    تاريخ التسجيل : 26/12/2008

    33+3+ رد: من تتوقع ان يحصل على لقب بطولة الدوري البحريني 2008-2009 (1)

    مُساهمة من طرف cold and fire في السبت ديسمبر 27, 2008 10:30 am

    اخوي cold fire انت وايد مفوشر بالمحرق

    يقول المثل : (من مدح نفسه يبليه رفسه)
    مع احترامي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 27, 2018 7:08 pm