تعادل ريال وألمريا وبلد الوليد يُسقط إشبيليه

    شاطر
    avatar
    ولـد الجزيري
    مشرف معرض صرقعة للتصميم

    ذكر
    عدد الرسائل : 69
    العمر : 23
    المزاج : طنش تعش :p
    مزاجك اليوم :
    تاريخ التسجيل : 19/10/2008

    33+3+ تعادل ريال وألمريا وبلد الوليد يُسقط إشبيليه

    مُساهمة من طرف ولـد الجزيري في الإثنين نوفمبر 03, 2008 5:50 pm



    تعثر ريال مدريد حامل اللقب بعدما سقط في الفخ التعادل مع مضيفه ألمريا 1-1، فيما تسبب الهداف البرازيلي لويس فابيانو بخسارة فريقه إشبيليه أمام مضيفه المتعثر بلد الوليد 2-3 بعدما طرد من المباراة يوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم عندما كان فريقه متقدماً 2-صفر.

    في المباراة الأولى على ملعب "ميديتيرانيو" وأمام 21 ألف متفرج، فرط ريال مدريد بفرصة الاستفادة من سقوط فالنسيا المتصدر السابق أمام راسينغ سانتاندر 2-4 واللحاق بغريمه برشلونة إلى الصدارة، وذلك باكتفائه بنقطة واحدة من مباراته مع ألمريا.

    وكان ريال مدريد البادىء بالتسجيل عبر رأسية من قائده راؤول غونزاليز إثر عرضية من الأرجنتيني غونزالو هيغوين في الدقيقة 38، ثم صمد أمام مضيفه حتى الدقائق التسع الأخيرة عندما نجح الأرجنتيني بابلو بياتي في خطف هدف التعادل بعد عرضية من ألبرت كروسات الدقيقة 81، ليحرم النادي الملكي من نقطتين ثمينتين كانتا ستضعانه على المسافة ذاتها من برشلونة المتألق الذي فاز امس على ملقة 4-1، لكنه اكتفى في أن يكون ثالثاً بفارق نقطة خلف فياريال الثاني الذي فاز أمس على أتلتيك بلباو 4-1، وذلك قبل مواجهته مع يوفنتوس الإيطالي الأربعاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    بلد الوليد – إشبيليه

    وفي المباراة الثانية، بدأ إشبيليه مواجهته مع بلد الوليد بطريقة مثالية إذ تقدم بهدفين نظيفين، الأول عبر البرازيلي ريناتو في الدقيقة 19 بعد تمريرة عرضية من خيسوس نافاس الذي أضاف بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 25 بتسديدة "على الطائر" إثر تمريرة من الإيطالي إنزو ماريسكا.

    وتعرض الفريق الاندلسي لضربة موجعة بطرد فابيانو في الدقيقة 35 بعد حصوله على إنذارين، فاستفاد بلد الوليد من النقص العددي في صفوف ضيفه ليقلص الفارق قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول عبر جوناثان سيسما غونزاليز بكرة رأسية إثر عرضية من ماركوس البرتو، قبل أن يدرك الأوروغوياني فابيان كانوبيو التعادل في الدقيقة 52 بعدما تابع تسديدة زميله البوسني هاريس ميدونجانين، ثم نجح اللاعب ذاته في وضع بلد الوليد في المقدمة في الدقيقة 64 من ركلة حرة.

    وهذه الهزيمة الثانية لإشبيليه هذا الموسم فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الخامس.

    وسقط خيتافي في فخ التعادل مع مضيفه المتعثر ريكرياتيفو هويلفا بهدف لخوان البين في الدقيقة 82، مقابل هدف لخافيير غيريرو في الدقيقة 49.

    وعمق إسبانيول جراح ضيفه أوساسونا متذيل الترتيب بالفوز عليه بهدف لراؤول تامودو في الدقيقة 60، والأمر ذاته ينطبق على خيخون الذي تغلب على نومانسيا بثلاثة أهداف للويس موران في الدقيقة 33 والكرواتي ماتي بيليتش في الدقيقة 65 و76 من ركلة جزاء الذي رفع رصيده إلى 6 أهداف، مقابل هدف لآسيير غويريا في الدقيقة 19.
    avatar
    cold fire
    مشرف الذائقة النثرية و الشعرية

    ذكر
    عدد الرسائل : 522
    العمر : 23
    المزاج : rayeg
    مزاجك اليوم :
    تاريخ التسجيل : 22/10/2008

    33+3+ رد: تعادل ريال وألمريا وبلد الوليد يُسقط إشبيليه

    مُساهمة من طرف cold fire في الأربعاء نوفمبر 05, 2008 7:06 pm

    والله حرام الريال يتعادلون

    لباكن يالله خيرها بغيرها
    avatar
    Emperor of darkness
    مشرف دكان صرقعه للكمبيوترات

    ذكر
    عدد الرسائل : 624
    العمر : 23
    المزاج : الحمدلله
    مزاجك اليوم :
    الهوايه :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    33+3+ رد: تعادل ريال وألمريا وبلد الوليد يُسقط إشبيليه

    مُساهمة من طرف Emperor of darkness في الأحد نوفمبر 30, 2008 3:36 pm

    تسلم

    وننتظر يديدك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 5:40 pm